وكالة القبس للانباء الدولية Alsco Software
   
القائمة الرئيسية
البريد الالكتروني


الأستفتائات
 من هو افضل رئيس عربي
السيسي
مصطفى الكاظمي
الاسد



النتائــج
المزيد من الأستفتائات

عدد المصوتين: 3
مواقع إلكترونية
موقع وزارة النفط
موقع وزارة الصحة
موقع وزارة التربية
موقع وزارة النقل
موقع وزارة الصناعة
موقع وزارة العمل
موقع وزارة الزراعة
موقع وزارة الثقافة
موقع وزارة التجارة
موقع وزارة الكهرباء
موقع شركة السكو
موقع السكو اليوم
المزيد من المواقع ...
وكالة القبس للانباء الدولية @وكالة القبس للانباء الدولية #وكالة القبس للانباء الدولية :وكالة القبس للانباء الدولية
rss
rss
rss
rss
rss
الوقت الان
الطقس
جميع المحافظات
مقالات وبحوث

بحث في هذا الموضوع:   
[ الذهاب للصفحة الأولى | اختر موضوعا جديدا ]
"الإعلام الإلكتروني".. في نقرة واحدة العالم بين يديك تحضيرات مُكثّفة ومشاركة واسعة في فجر الـ42
محمد فاضل الخفاجي :-


مع تطور التكنولوجيا وظهور الإعلام الإلكتروني، أصبح الاستغناء عن استخدام الصحف الورقية أمراً واضحاً، من خلال `المواقع الإلكترونية الإخبارية، او القنوات الرقمية، الخ`، حيث يمكن للمستخدمين الآن الاطلاع على الأخبار بلمسة واحدة، دون انتظار نشرات الاخبار في التلفاز او الراديو، او إصدار عدد جديد من الصحف الورقية. بالإضافة إلى ذلك، يمكن للأشخاص اختيار الأخبار التي يرغبون في قراءتها وتخصيصها وفقاً لاهتماماتهم الشخصية، مما يجعل عملية الاطلاع على الأخبار أكثر فعالية وملائمة. فعلى عكس الصحف الورقية التي تتطلب تكاليف مادية عالية في الطبع والتوزيع.

 
تعد وسائل الإعلام الإلكتروني أيضاً منبراََ للتعبير عن الرأي العام وتبادل الأفكار. يمكن للفرد او الجماعة الآن الكتابة والتعبير عن آرائهم على المنصات الإلكترونية ومواقع التواصل الاجتماعي، والتفاعل مع الآخرين في كافة أنحاء العالم. هذا يعزز الحوار العالمي ويسهم في تعميق فهمنا المتبادل للقضايا العالمية المختلفة".

ومع ذلك، يجب أن نتذكر أن هذه الوسائل الإعلامية قد تؤثر على آراءنا وتوجهاتنا. فمع وجود وفرة من المعلومات المتاحة، يجب علينا دوماََ أن نكون حذرين ونقوم بالبحث والتحقق من المصادر قبل أن نأخذ أي معلومة كحقيقة. علاوة على ذلك، يجب أن نكون واعين لتأثير وسائل الإعلام الاجتماعية في صناعة الرأي العام وأن نتحلى بالحكمة عند تقييم وتفسير المعلومات التي نستهلكها.

ختاماََ نقول، ان الإعلام الإلكتروني قد أحدث ثورة في شكل ووصول المعلومات من خلال المواقع الإلكترونية(الوكالة الإخبارية)، او مواقع التواصل الاجتماعي (السوشيال ميدا) . حيث أصبح بإمكاننا الوصول إلى مجموعة واسعة من المصادر والمحتوى من جميع أنحاء العالم بسهولة وفي لحظات.


محمد أبو الجدايل- تحضيرات قائمة على قدم وساق، وجهود مُكثّفة يبذلها العاملون في مهرجان فجر السينمائي الدولي لإطلاق فعاليات الدورة الثانية والأربعين، فيما أكد مدير المهرجان على وجود مشاركة واسعة من 75 بلدا في فعاليات هذا العالم، في حين تم الكشف عن موعد بدء أعمال القسم الدولي نظراً لأن هذه التظاهرة السينمائية البارزة تبدأ في 1 فبراير القادم وتنتهي في الـ11 من الشهر ذاته، وتنقسم الى القسم الوطني والقسم الدولي.

أعمال من 75 بلداً في القسم الدولي

أعلن مجتبي أميني مدير مهرجان فجر السينمائي الدولي الـ42، في مراسم حول إقامة قرعة في برنامج تلفزيوني: وصل مهرجان فجر إلى دورته الـ42. الحمد لله أن أسرة السينما تجتمع بسلام وتحتفل بالعام الجديد للسينما الإيرانية وتدخل الموسم الجديد من الإنتاج.

وأكمل: هذا العام سيكون لدينا مهرجان حماسي ومزدهر وسنشهد أعمالاً مميزة بمواضيع جذابة ومذهلة في مختلف المجالات.

وفي ختام كلامه أوضح أميني: نستضيف في هذه الدورة من المهرجان أصدقاء من 75 دولة في القسم الدولي، المهرجان عمل جماعي والكل يجتهد فيه، وعشاق السينما وروادها هم أصاحب هذا المهرجان. إن هذا الحدث بمثابة إرث يجب أن نسلمه للأجيال القادمة، ويعتبر شرفًا وفخراً لبلدنا.

وتنطلق فعاليات مهرجان فجر السينمائي الدولي الثانية والأربعين في الفترة بين بإدارة مجتبى أميني.

*موعد بدء القسم الدولي وسوق مهرجان فجر

وفيما يقترب موعد إنطلاق فعاليات الدورة الثانية والأربعين لمهرجان فجر السينمائي الدولي، تم الإعلان عن موعد بدء أعمال القسم الدولي من هذا المهرجان.

ووفقاً للعلاقات العامة للمهرجان، ستبدأ انطلاقة وعرض أفلام القسم الدولي لمهرجان فجر السينمائي الدولي الثاني والأربعين يوم الثلاثاء 6 فبراير ويستمر حتى يوم الأحد 11 فبراير/شباط القادم.

وتعرض أعمال القسم الدولي في ثلاثة أقسام: سينما سعادت، وملامح الشرق، ومهرجان المهرجانات. كما سيقام سوق الأفلام الخامس والعشرون في الفترة من 7 الى 10 فبراير.

*برج ميلاد مقرّ إنعقاد المهرجان

طبقاً للإتفاقية الموقعة بين مؤسسة السينما والمنظمة الثقافية والفنية لبلدية طهران، تم تأكيد استضافة برج ميلاد لفعاليات مهرجان فجر السينمائي الدولي بدورته الـ42، حيث جرى اختيار هذا المكان ليكون المقر الرئيسي للمهرجان وسيكون تحت تصرف المهرجان خلال الفترة من 1 الى 11 فبراير/شباط.
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 16-02-2024 | الوقـت: 11:38:48 صباحا | قراءة: 12 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 27-01-2024 | الوقـت: 10:43:54 صباحا | قراءة: 21 | التعليقات
كيف تميز بين االاخبار الكاذبة والحقيقية . الإعلام الإلكتروني وإمكانية التفاعل مع الجمهور
محمد ابراهيم الشطب

لاشك ان الاعلام الالكتروني اصبح اليوم واسع الانتشار بفضل وسائله المتعددة بما يعرف  وسائل التواصل الاجتماعي  واصبحت الاخبار والمحتويات  كثيرة جدا لتعدد مصادرها ومنشئيها وصناعها فلابد من طريقة تمكن مستخدمي الاعلام الاكتروني من التمييز بين الاخبار  الكاذبة والاخبار الحقيقية .
هناك مجموعة ملاحظات   نضعها امام كل من يستخدم الاعلام الالكتروني لمعرفة  الاخبار والمحتويات الاخرى الكاذبة والمزيفة  ونشرها او الترويج لها و التعليق عليها  ومشاركة المعلومات المغلوطة عن طريق الخطأ عبر الانترنت ويجب اتباعها ليتجنب نشر الاخبار  الكاذبة وتحري حقيقة الاخبار والمحتويات .

تحقق من المصدر:

تحقق من عنوان الويب للصفحة التي تبحث عنها. في بعض الأحيان، قد تحتوي المواقع الإخبارية الكاذبة على أخطاء إملائية في عنوان URL أو تستخدم امتدادات نطاقات أقل انتشارًا، مثل "‎.infonet" أو "‎.offer". إذا كنت لا تعرف الموقع، فابحث في قسم "نبذة عنا".

تحقق من الكاتب:

ابحث عن كاتب الخبر لمعرفة ما إذا كان شخصًا يتمتع بالمصداقية. على سبيل المثال، أهو شخص حقيقي، وهل هو حسن السمعة؟ هل يكتب في مجال خبرته المحدد، وهل لديه أجندة معينة؟ ضع في اعتبارك الدافع المحتمل لدى الكاتب.

تحقق من المصادر الأخرى:

هل نشرت الخبر وسائل إعلامية أو إخبارية أخرى حسنة السمعة؟ هل تم الاستشهاد بمصادر موثوقة في الخبر؟ لدى وكالات الأنباء العالمية المحترفة إرشادات تحريرية وموارد شاملة للتحقق من الحقائق، لذلك إذا وجدت إنها تنقل الخبر هي الأخرى، فهذه علامة جيدة.

تمتع بعقلية نقدية:

يُصاغ الكثير من الأخبار الكاذبة بذكاء لإثارة ردود فعل عاطفية قوية، مثل الخوف أو الغضب. فتناول الموضوع بفكر نقدي واسأل نفسك: لماذا نُشر هذا الخبر؟ هل للترويج لقضية أو أجندة معينة؟ هل لدفعي إلى النقر للوصول إلى موقع ويب آخر؟

تحقق من الحقائق:

ستستشهد الأخبار الموثوقة بالكثير من الحقائق، مثل البيانات والإحصاءات والاقتباسات من الخبراء وما إلى ذلك. فإن لم يكن أي من ذلك موجودًا، يجدر بك التساؤل عن السبب. غالبًا ما تتضمن التقارير التي تحتوي على معلومات خطأ على تواريخ غير صحيحة أو تتابعات زمنية معدلة، لذلك يُفضل التحقق من توقيت نشر المقالة. هل الخبر حديث أم قديم؟

تحقق من التعليقات:

حتى إذا كان المقال أو الفيديو أصيلاً، فقد لا تكون التعليقات أدناه صحيحة. غالبًا ما يمكن إنشاء الروابط أو كتابة التعليقات المنشورة ردًا على المحتوى تلقائيًا بواسطة الروبوتات أو الأشخاص المعينين لنشر المعلومات المضللة أو المربكة.

تحقق من تحيزاتك الشخصية:

لدينا جميعًا تحيزات؛ فهل يمكن أن يؤثر انحيازك في طريقة ردك على المقالة؟ يمكن لوسائل التواصل الاجتماعي إنشاء غرف صدى من خلال اقتراح أخبار تتناسب مع عاداتك الحالية في التصفح واهتماماتك وآرائك. وكلما ازدادت قراءاتنا من مصادر ووجهات نظر متنوعة، زاد احتمال قدرتنا على استخلاص استنتاجات دقيقة.
تحقق مما إذا كان الأمر محض دعابة:
تحظى المواقع الساخرة بشعبية، وفي بعض الأحيان لا يكون من الواضح دائمًا ما إذا كانت الأخبار مجرد مزحة أم محاكاة ساخرة. تحقق من موقع الويب لمعرفة ما إذا كان معروفًا بالسخرية أو تأليف أخبار مضحكة.

تحقق من صحة الصور:

ربما تم تعديل الصور التي تراها على وسائل التواصل الاجتماعي أو تم التلاعب بمحتوياتها. تشمل العلامات على الفبركة المحتملة للصور: تموُّج الخطوط المستقيمة في الخلفية، والظلال الغريبة أو الحواف غير المستوية ودرجة لون البشرة التي تبدو مثالية للغاية. ضع في اعتبارك أيضًا أن الصورة قد تكون دقيقة ولكن كل ما في الأمر أنها مُستخدمة في سياق مضلل. بإمكانك استخدام أدوات مثل البحث العكسي عن الصور من Google للتحقق من مصدر الصورة وما إذا كان قد تم التغيير فيها.
محمد فاضل الخفاجي :

يمثل الإعلام الإلكتروني تطوراََ هائلا في صناعة الإعلام ونشر الأخبار. فبفضل التقنيات الحديثة واسعة الانتشار، أصبحت المعلومات متاحة بشكل سريع ومستمر عبر الإنترنت. توفر هذه السمة للمستخدمين إمكانية الوصول إلى أحدث الأخبار في أي وقت ومن أي مكان في العالم، وبالتالي يتمتعون بحرية أكبر في اختيار المصادر والأخبار التي يودون قراءتها.
كذلك يوفر الإعلام الإلكتروني، سهولة إمكانية وصول الصحفي إلى المسؤولين، و الجمهور من خلال المنصات التفاعلية مثل الدردشة المباشرة والاستطلاعات عبر الإنترنت، مما يزيد من شفافية عملية نشر الأخبار".
علاوة على ذلك، يتيح الإعلام الإلكتروني للمستخدمين إمكانية المشاركة الفعالة في عملية نشر الأخبار. في العصر التقليدي، كانت وسائل الإعلام مهيمنة عن اختيار الأخبار وتحريرها ونشرها. ومع ذلك، أصبح لدينا الآن القدرة على النشر الذاتي، حيث يمكن لأي شخص أن ينشر مقالة أو فيديو أو صورة على الإنترنت. هذا يعزز التنوع في المحتوى ويعطي صوتًا للأفراد الذين قد تم تجاهلهم في الماضي".

وفي النهاية، يمثل الإعلام الإلكتروني وسيلة فعالة لتحقيق تفاعل وتواصل أكبر بين المستخدمين والأخبار. فالمستخدمون يمكنهم توجيه التعليقات والآراء حول الأخبار عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وبالتالي يتعاونون ويتفاعلون مع بعضهم البعض، لمناقشة القضايا وتبادل الأفكار في تعزيز الوعي العام وتحقيق الانفتاح الإعلامي". انتهى
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 23-01-2024 | الوقـت: 05:04:51 مساءا | قراءة: 18 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 23-01-2024 | الوقـت: 11:20:20 صباحا | قراءة: 25 | التعليقات
تهنــــــئةمحاضرة للتوعية بمرض السكري في مجلس الشيخ محمد بن ركاض الى من يدعون أنهم دعاةٌ للسلام في الأمم المتحدة والمنظمات الدولية التابعة لها :

أحمد المقبالي - العين

 
استضاف مجلس الشيخ محمد بن ركاض في مدينة العامرة العين، محاضرة توعوية بعنوان "السكري.. خطوات صغيرة  ونتائج كبيرة"، بالتعاون مع مستشفيات ميديكلينيك بمناسبة اليوم العالمي للتوعية بمرض السكري قدمها الدكتور عبدالرحمن المعمري استشاري طب الغدد الصماء، وذلك بحضور جمع من الأهالي وكبار المواطنين. وتخلل المحاضرة إجراء فحوصات طبية وتوزع جهاز قياس السكر في الدم على الحاضرين.  
وتحدث الشيخ الدكتور سالم بن ركاض رئيس جمعية الإمارات للسرطان مؤكداً على ضرورة التوعية والتثقيف الصحي حول مرض السكري الذي ينتشر في صفوف الصغار والكبار. مشيداً بتوجيهات القيادة الرشيدة في وضع الإمارات ضمن قائمة أفضل الدول في مؤشر جودة الرعاية الصحية وكفاية الكادر الطبي. وبالتالي ترسيخ الجانب الوقائي وتخفيض معدل الأمراض المتعلقة بنمط الحياة كالسكري وأمراض القلب والسرطان.
 وتناول الدكتور المعمري طرق الوقاية من مرض السكري وأنواعه.  ولفت إلى أن داء السكري على تزايد مستمر وله مضاعفات خصوصاً على القلب والكلى والعين والقدمين، ويعد مشكلة تهدد المجتمع ويحتاج إلى زيادة في الوعي والتثقيف للمرضى وذويهم من خلال الكشف المبكر عن العوامل المؤدية  للإصابة بمرض السكري. وأكد د. المعمري أن أكثر المصابين بالسكري المختبئ لا يعلمون فيه ولا يدركون إصابتهم بالسكري. مقدماً النصائح الطبية حول أنواع الغذاء المناسب لمرضى السكري وضرورة تعزيز التغذية الصحية وممارسة النشاط البدني باعتبار أن زيادة الوزن والسمنة من أهم المخاطر المسببة لهذا المرض.

محسن نغيمش المياحي

     أين أنتم فيما يجري في غزة ، فالأوضاع المزرية التي يعيشها الأنسان المظلوم والمغلوب على أمره جراء الحرب المدمرة التي يشنها الكيان الصهيوني على الأراضي الفلسطينية المحتلة ، وبدعم عسكري أمريكي حتى دمرت الأحياء السكنية بساكنيها وقتل الشيوخ والنساء والأطفال في ظروف أنسانية بالغة الحزن مع فرض حصار جائر على المدينة لمنع أي خدمات أساسية للحياة ، حتى وصل الحال إلى قصف المستشفيات وقتل من فيها ؟

أين أنتم يادعاة السلام من الدماء التي سفكت في غزة ، ومن صراخات الأطفال وبكاء الأمهات وأين حقوق الأنسان التي شرعتموها في قوانينكم الدولية ، كيف بكم وكيف تطمئن الأجيال المقبلة لبنود وضعتموها ولم يتحقق منها شيء على أرض الواقع ؟

أين أنتم من مايسمى بعمليات حفظ السلام التابعة إلى الأمم المتحدة لوقف الحروب بين القوات المتنازعة ، وأين قوانينكم التي شرعتموها في المنظمات الدولية لحقوق الأنسان لمن يخرق

السلام ؟

أليس مايحدث في غزة اليوم هو إبادة جماعية أودت بحياة الآلآف من الشيوخ والنساء والأطفال ؟ أين قراركم الصادر في ١١ كانون الثاني ١٩٤٨ والذي أعلنتم فيه أن الإبادة الجماعية جريمة حرب بمقتضى القانون الدولي ، والذي يتعارض مع روح الأمم المتحدة وأهدافها .؟

أين فريقكم المعني بسيادة القانون وهؤلاء يمثلون ٢٠ كياناً من كيانات الأمم المتحدة من أجل تعزيز سيادة القانون ، ألم يشاهد هذا الفريق كيف خرقت أسرائيل القانون الدولي الذي شرعتموه ؟

أين الممثل الخاص للأمين العام للأمم المتحدة المعني بالأطفال ، ألم يشاهد أن يهود اسرائيل يعمدون الى قتل وإصابة أكثر من ٤٠٠ طفل فلسطيني في اليوم الواحد ؟

أين قوات حفظ السلام التي أنشئتموها وأين السلام الذي تتحدثون عنه ؟

أين الكرامة والرخاء والحقوق التي أنتهكتها اسرائيل ، وأين أنتم منها ، وأين ضميركم الجماعي ؟

كل تلك التساؤلات وماسواها هي التي كشفت حقيقة العالم الذي يدعي التحضر والتطور في ميادين الأنسانية والأنصاف فقد بات اليوم متفرجا على ضحايا جلادوا العصر ومجرموه وصامتا لاينطق الحق بالفاه خوفا على المصالح والأرتباطات المالية المتعلقة بمن هو في قيادة زمام العالم الجديد فالضحايا في فلسطين وتحديدا غزة لاتسندهم ولاتؤازرهم سوى الضمائر الحية النقية التي يمتلكها من تقل حيلهم وتتلاشى ترساناتهم العسكرية وأصحاب القوة والسطوة يعلمون وصامتون تجرهم الاتفاقات التي تمت في الغرف المظلمة فلسكوتهم ثمن مدفوع كما لكلمتهم عار يتناقله شياطين الأرض فحل الدمار وأزيح الستار عن التآمر وبات مكشوفا للضمير الذي جعل من الحق معسكرا له بين ظلمات الأوطان التي برحت مهجورة من الأنسانية والكرامة والدفاع عن كل مظلوم ومقهور في كوكبنا الشمسي الذي لانور فيه يسطع ليقهر ظلام الظالمين في عصرنا الراهن
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 14-11-2023 | الوقـت: 04:20:39 مساءا | قراءة: 40 | التعليقات
أقرأ المزيد ...| التاريخ: 05-11-2023 | الوقـت: 12:55:20 صباحا | قراءة: 41 | التعليقات
في المجموع: 112 خبر ..... 6 خبر في كل صفحة
[ 1 ][ 2 ][ 3 ][ 4 ][ 5 ][ 6 ][ 7 ][ 8 ][ 9 ][ 10 ]--->التالي
عناوين أخر مواضيع الموقعالتاريخ
بدعوة كريمة من الأستاذ المهندس عباس شكر رئيس مؤسسة فرسان عمود الشعر ال... 2024-02-26
بحضور الدكتور صالح المياح الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع واسط ... 2024-02-22
الاستخبارات العسكرية تضبط ( 8.915 ) كغم مخدرات نوع هيرويين في محافظة ا... 2024-02-22
مدير جهاز الامن الوطني في صلاح الدين يستقبل وفد الاتحاد العربي للاعل... 2024-02-21
النائب الاول لرئيس فرع الديوانية للإعلام إلكتروني الاستاذ حسين لفته يز... 2024-02-20
وفد الاتحاد العربي للاعلام الإلكتروني في واسط يزور مديرية الاتصالات ال... 2024-02-20
رئيس الإتحاد العربي للإعلام الألكتروني يزور منظمة بدر- فرع الرصافة الث... 2024-02-20
"الإعلام الإلكتروني".. في نقرة واحدة العالم بين يديك 2024-02-16
الاستخبارات العسكرية تضبط ( 6000 ) حبة مخدرة في محافظة الأنبار 2024-02-16
وفد الإتحاد العام للإعلام الإلكتروني مكتب الفرات الأوسط يزور مؤسسة جسر... 2024-02-16
رئيس الاتحاد العربي للاعلام الإلكتروني في واسط يزور رئيس مجلس المحافظة... 2024-02-16
الإتحاد العام للإعلام الإلكتروني فرع بابل يزور مديرية العمل والشؤون ا... 2024-02-16
الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يعلن تطوعه مع وزارة الداخلية لمواجه... 2024-02-13
"انطلاقة السياسية الإعلامية تجاه الأقليات في العراق: دعم حكومي وتعزيز ... 2024-02-12
الإتحاد العام للإعلام الإلكتروني فرع بابل يعقد اول اجتماعاته هذا العا... 2024-02-10
الإستخبارات العسكرية تلقي القبض على أحد الإرهابيين الخطيرين في قضاء طو... 2024-02-07
وفد الإتحاد العام للإعلام الإلكتروني/مكتب الفرات الأوسط يلتقي محافظ با... 2024-02-05
وكالة الهلال نيوز الاخبارية تقيم حفلا بمناسبة ولادة امير المؤمنين علي ... 2024-01-28
تحضيرات مُكثّفة ومشاركة واسعة في فجر الـ42 2024-01-27
الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني يطلق اول قناة بث رقمي في العراق 2024-01-25
مصرف التنمية الدولي يختتم مشاركته في معرض بغداد الدولي لعام 2024 2024-01-25
كيف تميز بين االاخبار الكاذبة والحقيقية . 2024-01-23
الإعلام الإلكتروني وإمكانية التفاعل مع الجمهور 2024-01-23
ضمن سلسلة تنفيذ خطة العمل للمكتب التنفيذي 2024-01-22
بيان صادر من الاتحاد العربي للاعلام الالكتروني فرع العراق 2024-01-13
تعاون بين "Visa" و"TECH5" لتطوير الأنظمة الحكومية الرقمية عالميًا 2023-12-20
مفتن يؤكد احترام الأولمبية الدولية لقرار الجمعية العامة للاولمبية العر... 2023-12-17
المتنبي يستقبل جلسة شعرية ضمن فعاليات مهرجان شاعر شباب العرب(صور) 2023-12-16
Visa تتعاون مع شركتي "التبادل" و"ايرثلنك" لتثقيف المستهلك العراقي 2023-12-11
مستشار رئيس لشوؤن السياسية يلتقي منظمات المحتمع المدني 2023-12-05
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يتابع ميدانيا سير العمل في ... 2023-11-30
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يهنئ وليّ العهد السعوديّ لف... 2023-11-29
رئيس الاتحاد العام للاعلام الالكتروني فرع الديوانية يزور مكتب ائتلاف ا... 2023-11-27
رئيس مجلس الوزراء السيد محمد شياع السوداني يرعى المؤتمر الأول لخطة الت... 2023-11-26
مكتب نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله في كركوك يتعرض ... 2023-11-20
نائب رئيس مجلس النواب د.شاخەوان عبدالله يبحث مع رئيس أركان ا... 2023-11-19
جهاز المخابرات يحبط محاولة لتهريب الأموال الى الخارج 2023-11-17
السيد الحكيم يحذر من منع الجمهور من المشاركة في الانتخابات كونه سيخلق ... 2023-11-17
تهنــــــئةمحاضرة للتوعية بمرض السكري في مجلس الشيخ محمد بن ركاض 2023-11-14
الاستخبارات العسكرية تطيح ب ( ١٤ ) من عناصر عصابات... 2023-11-09
تاريخ أخر تحديث الموقع:- [ 2024-02-26 ]
Share
البحث في المحتويات
Facebook
youtube
التقويم
الأحصائيات
عدد زوار الحالي:1
عدد زوار اليوم:59
عدد زوار الشهر:5078
عدد زوار السنة:9990
عدد الزوار الأجمالي:112777
محرك بحث كوكل
Google
اعلان
 أسم البريد:  
 كلمة المرور:  
 نوع التصفح:  



مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :



مرحبا,
زائرنا الكريم

عضو جديدعضو جديد
اسم المستخدم:
كلمة المرور :

في المجموع: 1979 خبر ..... 1 خبر في كل صفحة
 
 
صفحة جديدة 1